تم استدعائه للتحقيق

تطورات تُبشر جماهير النصر حول مصير سلطان الغنام بعد واقعة كأس آسيا

الثلاثاء ٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٣ صباحاً
تطورات تُبشر جماهير النصر حول مصير سلطان الغنام بعد واقعة كأس آسيا
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية عن آخر تطورات التحقيقات مع اللاعب سلطان الغنام ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي النصر، وذلك بسبب عدم انضمامه للمنتخب السعودي الذي شارك في نهائيات كأس أمم آسيا 2023.

وقال الإعلامي الرياضي “علي العنزي” المقرب من نادي النصر عبر حسابه في منصة “إكس” اليوم الاثنين: “جلسة الاستماع الأولية للاعب الغنام، تدعو للتفاؤل بحول الله”.

بماذا رد سلطان الغنام على مانشيني ؟

وكان الغنام، كذّب تصريحات روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، وذلك بعد حديث الأخير عن استبعاد الأول من قائمة الأخضر المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2023.

وقال سلطان الغنام في بيان له عبر حسابه في منصة “إكس”: “تمثيل الوطن، عبر المنتخب شرف كبير لا يضاهيه أي شرف، رغبتي في تمثيل الأخضر في كأس آسيا كانت ولا زالت شديدة، لأقدم كل ما لدي لخدمة الأخضر، اجتمع معي المدير الفني مانشيني مرة واحدة سابقًا بطلبه وليس مرتين”.

وأضاف الغنام: “عبرت له عن رغبتي الشديدة بالمشاركة واللعب وجاهزيتي لخدمة الفريق بالملعب بكل ما أملك، وعدم ارتياحي أن أكون لاعب لا يشارك نهائيًّا، وهو أمر طبيعي لكل لاعب يحلم بتمثيل منتخب بلاده، ولم أذكر أبدًا له أن المشاركة يجب أن تشترط بأن أكون أساسيًّا فقط”.

وتابع نجم النصر: “أحترم قرار المدرب ورؤيته بمن يخدم خططه، كما كنت احترم جميع المدربين السابقين، الذين كنت تحت قيادتهم في النادي والمنتخب، دعواتي بالتوفيق للمنتخب السعودي ولجميع زملائي وأن يعودوا بالكأس إلى الرياض، لنفرح جميعًا بالإنجاز كما يُترجم الدعم الذي تحظى به رياضة الوطن، برعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين”.