عقب مباراة الهلال ضد سباهان

تطورات حالة علي البليهي بعد نقله للمستشفى

الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٤ مساءً
تطورات حالة علي البليهي بعد نقله للمستشفى
المواطن - فريق التحرير

كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال علي البليهي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، آخر تطورات حالة اللاعب الصحية، بعد نقله إلى المستشفى.

نقل علي البليهي للمستشفى

وشارك علي البليهي في مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان الإيراني بالأمس، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى بعد نهاية المواجهة، حيث اتضح معاناته من نزلة معوية، وتلقى العلاج اللازم، وغادر المستشفى بعد ساعات.

علي البليهي
البليهي في المستشفى

وحرص رفيع الشهراني على طمأنة الجماهير الهلالية، وكتب عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل: “نطمئن الجميع على صحة علي البليهي.. ونشكر جميع من سأل وتواصل”.

وتابع وكيل أعمال النجم الهلالي، تغريدته، قائلًا: “اللاعب مر ببعض الآلام والتعب في الباطنية.. والآن بحالة مستقرة ولله الحمد، متمنين له العافية والصحة بحول الله”.

علي البليهي
علي البليهي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يتجاوز سباهان ويصطدم الاتحاد

ولعب الهلال ضد سباهان أصفهان الإيراني، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وفاز الأزرق بنتيجة 3\1، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.

وضرب الهلال موعدًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تأهل العميد على حساب نافباخور الأوزبكي بنتيجة 2\1 بمجموع المباراتين.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC