بعد فوزه على برايتون بثنائية

توتنهام يُعادل ثاني أطول سلسلة تسجيل بالبريميرليج

الأحد ١١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٥ مساءً
توتنهام يُعادل ثاني أطول سلسلة تسجيل بالبريميرليج
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، هوايته بهز شباك المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُحقق رقمًا مميزًا.

الفوز على برايتون

ولعب توتنهام ضد برايتون بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح السبيرز في تحقيق فوز قاتل بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة، ويحتل المركز الرابع.

توتنهام
لاعبو الفريق – المصدر @SpursOfficial

توتنهام يهز الشباك للمباراة الـ36

وتمكن السبيرز من هز الشباك للمباراة الـ36 على التوالي، ليُعادل ثاني أطول سلسلة تسجيل في مرمى المنافسين في تاريخ البريميرليج، حيث إنه لم يغب عن التسجيل منذ خسارته ضد وولفرهامبتون بهدف في مارس الماضي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام من تسجيل هدف واحد على الأقل، خلال 24 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث يملك 75 هدفًا خلال مسيرته الهجومية الاستثنائية على مدار 36 مواجهة.

توتنهام
لاعبو الفريق – المصدر @SpursOfficial

وعادل السبيرز مسيرتي مانشستر يونايتد خلال الفترة من ديسمبر 2007 وحتى نوفمبر 2008، وليفربول من مارس 2019 وفبراير 2020، فيما يُعد آرسنال صاحب أطول سلسلة بالتهديف في 55 مباراة متتالية.

وتألق قائد توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونج مين خلال تلك المسيرة، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا، فيما تمكن نجم الفريق السابق وبايرن ميونيخ الحالي، هاري كين من هز الشباك 12 مرة.

سون هيونج مين
سون – المصدر @SpursOfficial