قبل مواجهة الوحدة المقبلة

جماهير الاتحاد تدعم كريم بنزيما

السبت ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:١٨ مساءً
جماهير الاتحاد تدعم كريم بنزيما
المواطن - فريق التحرير

حرصت الجماهير الاتحادية، على مساندة ودعم نجم الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي كريم بنزيما، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

تراجع مستوى بنزيما

وتوترت علاقة كريم بنزيما مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، واستبعده من معسكر الفريق خلال فترة التوقف، قبل أن يعود للمشاركة في آخر مباراتين للاتحاد، إلا أنه غاب عن هز الشباك.

كريم بنزيما
كريم – المصدر @ittihad

الجماهير تدعم كريم بنزيما

ودشنت جماهير الاتحاد وسم “WeStandWithKarimBenzema” عبر منصة “إكس”، كما أصبح اسم بنزيما ضمن قائمة الأكثر تداولًا، اليوم السبت، حيث طالبوا بدعم النجم الفرنسي في المدرجات خلال المباريات المقبلة.

وكتب أبو بسام: “كريم بنزيما كقيمة فنية عالمية لا يختلف اثنين في ذلك، ولكن اللاعب للأسف يمر في أسوأ حالاته الفنيّة والنفسية، يحتاج من الجميع الوقوف معه والشد من أزره وتحفيزه”.

وتابع: “فالاتحاد فعلياً يحتاج شيئًا من حقيقة مستواه الفني؛ فالقليل من بنزيما راح يفرق مع الاتحاد كثيرًا”، وكتب أحمد العتيبي: “كعادة جمهور الاتحاد يدعم اللاعبين.. كلنا ثقه بكريم بنزيما”.

جماهير الاتحاد تدعم كريم بنزيما
الجماهير تدعم بنزيما

وعلق شاكر، قائلًا: “تتفق أو تختلف الاتحاد يحتاج بنزيما وبالذات قدام الهلال، لازم ندعمه ونهتف باسمه في المباراة القادمة ونترك الشخصنة ضده اللي ما نحتاجها أبدًا في هذا الوقت”.

وقال بالي المالكي: “جمهور الاتحاد الوفي والداعم الأول لهذا النادي العظيم.. الكابتن كريم بنزيما اسم كبير وكبير في عالم كرة القدم، ولكن ما يمر به اللاعب العالمي من سوء طالع أو عدم توفيق.. أتمنى من قائد الرابطة دعم ومساندة كريم في المباريات القادمة من مباراة الوحدة.. دعم خاص في الدقيقة 9 باسمه”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad