بعد ظهوره بشكل مميز ضد الفتح

جماهير النصر: وليد عبدالله رجل المواقف الصعبة

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٥ مساءً
جماهير النصر: وليد عبدالله رجل المواقف الصعبة
المواطن - فريق التحرير

أشادت جماهير العالمي، بالمستوى الذي قدمه حارس المرمى وليد عبدالله، مع الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر خلال مواجهة الفتح بالأمس.

فوز النصر ضد الفتح

ولعب النصر ضد الفتح على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت مشاركة وليد عبدالله بعد إصابة راغد النجار.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

إيقاف العقيدي وإصابة أوسبينا والنجار

وكان النصر قد تعرض لورطة، بعد إيقاف حارس المرمى الأساسي نواف العقيدي لمدة 5 أشهر، بسبب أزمة استبعاده من الأخضر، ليتم قيد الكولومبي دافيد أوسبينا، إلا أنه أُصيب في أول مباراة، قبل أن يُصاب الحارس الثالث النجار.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

الجماهير تدعم وليد عبدالله

وعلى الرغم من خروج وليد عبدالله من حسابات المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، إلا أنه قدم مستوى مميزًا خلال مشاركته ضد الفتح، ليصبح اسمه ضمن قائمة الأكثر تداولًا عبر منصة “إكس”، اليوم الأحد.

وكتب الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله: “شكرًا وليد عبدالله.. أنت وجميع نجوم النصر على الروح والمستوى”، ونشر الإعلامي عبدالعزيز المريسل مقطعًا لأبرز تصدياته، وقال: “هكذا أبدع نجم مباراة النصر والفتح”.

وليد عبدالله
وليد – المصدر @AlNassrFC

وقال الكاتب الصحافي وليد الزهراني: “رغم الانتقادات الحادة التي طالته وغيابه الطويل عن أجواء المباريات، إلا أنه كان أحد نجوم لقاء النصر والفتح عندما احتاجه الفريق وأنقذ شباك النصر من أهداف محققة.. وليد يستحق الإشادة والدعم”.

وعلقت مها، قائلة: “وليد عبدالله اذا احتاجه الفريق وجده”، وكتب راشد بن ناصر آل خليفة: “أثبت وليد أنه رجل المواقف الصعبة.. ما قصر وأنقذ الفريق أمام الفتح”، وقالت جوري: “مبدع وليد.. رجل المهمات الصعبة، كلنا ثقة فيك يا بطل استمر”.

وليد عبدالله
وليد – المصدر @AlNassrFC