اللاعب الفرنسي يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان

دوري روشن يُهدد ريال مدريد بسبب مبابي

الأحد ١١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٣ مساءً
دوري روشن يُهدد ريال مدريد بسبب مبابي
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مرشح بقوة للانضمام إلى أحد أندية دوري روشن في صيف 2024.

خياران أمام مبابي

وقال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه في منصة “إكس”: “خاص، مبابي لديه عرضان يفكر فيهما بجدية، الأقوى من الدوري السعودي والثاني من ريال مدريد وهو حلمه، قراءتي إذا كان النجم الفرنسي يريد تحقيق رغبته فعليه أن يُفكر جديًّا في اللعب في دوري روشن، لمدة موسم ستكون فكرة جيدة”.

وينتهي تعاقد النجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ حاليًّا، وارتبط اسمه بقوة بالانتقال لريال مدريد بالمجان.

مبابي - كيليان مبابي
كيليان – المصدر marca

وبوقت سابق، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نجم باريس سان جيرمان، وعد ناصر الخليفي رئيس النادي بأن الأخير سيكون أول شخص يعرف قرار مبابي إما بالبقاء أو بالرحيل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “الاتفاق الذي توصل إليه النجم الفرنسي والخليفي أيضًا، يتضمن أنه إذا غادر فلن يحصل على 80 مليون يورو مستحقة من باريس سان جيرمان“.

وتابعت: “هذا المبلغ هو جزء من مكافأة ولاء، سبق أن تم الاتفاق عليها عند تجديد عقده في 2022 لمدة موسمين، ونص على حصول مبابي على مبلغ 150 مليون يورو، 70 مليونًا للموسم الأول، و80 مليونا عن الموسم الثاني”.