خلال الميركاتو الشتوي الماضي

سبب فشل صفقة انتقال بغداد بونجاح للشباب

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
سبب فشل صفقة انتقال بغداد بونجاح للشباب
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير التنفيذي السابق للشباب، طلال آل الشيخ، أسباب فشل التعاقد مع نجم السد القطري ومنتخب الجزائر، بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

سبب فشل التعاقد مع بغداد بونجاح

وأكد طلال آل الشيخ، أن نادي الشباب اتفق مع بغداد بونجاح والسد القطري، لإتمام الصفقة، إلا أن اشتراطات لجنة الاستقطابات؛ تسببت في عدم إنهاء التعاقد مع النجم الجزائري.

وأضاف: “تكفّل الأمير عبدالرحمن بن تركي، عضو الشرف الذهبي، بمبلغ الصفقة، مودعًا في حساب النادي قيمة انتقال بغداد بونجاح من السد، بجانب راتبه حتى نهاية منافسات الموسم الحالي”.

بغداد بونجاح
بونجاح

وتابع: “لجنة الاستقطابات اشترطت إيداع راتب اللاعب لمدة موسم ونصف، وهو ما لم تتفق عليه كل الأطراف بنهاية المطاف، والأمير عبدالرحمن حاول التفاوض على هذا الشرط، واستبداله بشيك مؤجل الدفع، للموسم الرياضي المقبل”.

واختتم آل الشيخ، تصريحات لبرنامج “رياضة سكوب”، قائلًا: “موافقة اللجنة وصلت إلى نادي الشباب، قبل 24 ساعة فقط من إغلاق باب الميركاتو الشتوي؛ وهو الأمر الذي عرقل انضمام بغداد بونجاح لليوث”.

بغداد بونجاح - النصر
بونجاح

الشباب في دوري روشن

على الجانب الآخر، يحتل فريق الشباب المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل 6 مرات، والخسارة في 8 لقاءات، وسجل 19 هدفًا، واستقبل 25 هدفًا.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC