مشيدًا بتدعيمات الفريق بالميركاتو الشتوي

ستيفن جيرارد: الاتفاق أصبح أقوى وتركيزنا على مواجهة الخليج

السبت ١٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٦ مساءً
ستيفن جيرارد: الاتفاق أصبح أقوى وتركيزنا على مواجهة الخليج
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، بالمستوى الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في ودية دي سي يونايتد، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن فارس الدهناء أصبح أقوى بعد التدعيمات.

ستيفن جيرارد يُشيد بالأداء

وعلق ستيفن جيرارد على فوز الاتفاق ضد دي سي يونايتد بثنائية، قائلًا: “أعتقد أن الأداء كان قويًا، أظن أن الشوط كان قويًا جديًا، كأننا فريق جيد داخل وخارج الاستحواذ”.

وتابع خلال تصريحاته في مقطع فيديو عبر حساب الاتفاق على منصة “إكس”: “هذا اختبار جيد لنا في وقت مهم.. نحن على بُعد 6 أيام من اللعب، لذا نحتاج إلى أخذ الكثير من الجوانب الإيجابية من هذه المباراة لمتابعة العمل”.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @Ettifaq

الاتفاق أصبح أقوى بعد التدعيمات

وأضاف ستيفن جيرارد: “عمل اللاعبون بشكل متواصل، كانوا مركزين وهم يفهمون الوضع الذي نحن فيه وأننا نرغب في تصحيحه، نريد أن نستمر في التقدم في الجدول، وأعتقد أن الجميع مستعدون”.

وأردف ستيفن جيرارد: “لقد أضفنا لاعبًا جديدًا في الأيام القليلة الماضية، لذا نحتاج إلى أن نجعله في حالة جاهزية، ونتطلع إلى الترحيب به.. وسنضع فوفانا أيضًا الذي سيساعدنا غالبًا في استعادة قوتنا”.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

واستكمل ستيفن جيرارد، تصريحاته قائلًا:”إذا نحن في مكان نحتاج إلى إبقاء الاتفاق في أفضل حال وأن نحافظ على تركيزهم، وأن نجعلهم جاهزين لليلة الخميس”.

وواصل حديثه عن الصفقات، قائلًا: “هم جميعًا مهمون قمنا بتوقيع عقود مع عدد من لاعبين أجانب، ميدران لاعب في غاية الأهمية، إيكامبي وفوفانا، سينضمان لنا، سيكونون جميعًا مهمين بشدة، كلهم مختلفون لكن سيضيفون جودة عالية”.

وأردف ستيفن جيرارد: “لقد بحثنا عن تحسينات معينة في المراكز المحلية، اللاعبين المستعدين للمساهمة، اللاعبين الذين سيدفعون اللاعبين الأجانب من أجل البداية، الفريق حسب رأيي الآن يبدو أقوى وأصح بكثير”.

ألفارو ميدران
ميدران – المصدر @Ettifaq

وتابع: “المباراة الأولى ضد الخليج خارج الملعب، لكنها على أرض نعرفها جيدًا، نريد أن ندخل هذه المباراة بقوة، وتركيزنا كله على المباراة الأولى، سنقلق حول المباراة الثانية عندما يأتي الوقت”.

واختتم ستيفن جيرارد تصريحاته قائلًا: “الجماهير حضرت في المباراة الودية وأحدثوا ضجة، نشكرهم على دعمهم، نأمل أن يأتوا ويدعمونا في ليلة الخميس ويدعموا الفريق، نحتاجهم بالتأكيد إذا أردنا النجاح في المستقبل نحتاج الجماهير”.

جماهير الاتفاق
جماهير الفريق – المصدر @Ettifaq