بعدما تم تغريمه 100 ألف ريال بسبب المنتخب السعودي

سلمان الفرج يثير حيرة الجماهير .. القصة كاملة

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٠ مساءً
سلمان الفرج يثير حيرة الجماهير .. القصة كاملة
المواطن - فريق التحرير

علقت فئات عريضة من الجماهير، على أول تعليق صدر من اللاعب سلمان الفرج نجم نادي الهلال، بعدما تم تغريمه 100 ألف ريال بقرار من قبل لجنة الاحتراف.

وبالأمس، أصدرت لجنة الاحتراف عددًا من القرارات بحق 6 من لاعبي المنتخب السعودي وهم سلمان الفرج ونواف العقيدي وسلطان الغنام وخالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي، وذلك بسبب عدم مشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا 2023.

رد سلمان الفرج

ونشر الفرج عبر حسابه في “سناب شات” رسالة قال فيها : “مجرد أن تقول حسبي الله ونعم الوكيل، يقول الله تعالى : وعزتي وجلالي لأنصرك ولو بعد حين”.

الجماهير انتقدت الفرج بسبب تصرفاته مع المنتخب السعودي حيث قال أحدهم : “يستلم في الموسم أكثر من 8 ملايين ريال وزعلان على غرامة 100 ألف”.

بينما قال البعض الآخر بأنه يجب عليه الدفاع عن نفسه طالما أنه يشعر بأنه صاحب حق.

وكانت لجنة الاحتراف تغريم اللاعب سلمان الفرج بمبلغ 100 ألف ريال، بعد ثبوت عدم رغبته الانضمام للمنتخب، بعد استدعائه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في أكتوبر، حيث قام اللاعب فور وصوله إلى المطار في الرياض بإبداء رغبته بعدم الانضمام بقوله: “ما قلت لكم ما أبي أنضم”، بناءً على المادة العاشرة الفقرة (1 و5) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

وفي وقت سابق، أوضح حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي، أنه نصح اللاعب سلمان الفرج لاعب الهلال، بالاعتزال دوليًّا، وذلك بعد رفضه الانضمام للمنتخب في معسكر أكتوبر الماضي.

وقال الصادق في برنامج “أكشن مع وليد”: “نصحت الفرج بالاعتزال دوليًّا واللاعب التزم الصمت.