بعد رحيله عن باريس

شروط ريال مدريد لحسم صفقة مبابي

الجمعة ١٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
شروط ريال مدريد لحسم صفقة مبابي
المواطن - فريق التحرير

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عددًا من الشروط لحسم صفقة نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، بعد نهاية الموسم الحالي.

الرحيل عن باريس

وأكدت تقارير بالأمس، أن مبابي اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده يوم 30 يونيو المقبل، وأبلغ رئيس النادي، ناصر الخليفي بقراره.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

شروط ريال مدريد لمبابي

وذكرت صحيفة “ماركا”: “بمجرد الإعلان الرسمي عن مغادرة مبابي لباريس، سيصله العرض النهائي من ريال مدريد، وعليه الرضوخ لشروطه، وهي أنه لن يحصل على 100 مليون يورو في الموسم كما كان يحدث في باريس”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن عقد النجم الفرنسي مع ريال مدريد، سيصل إلى 30 مليون يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى مكافأة الانتقال التي يحصل عليها أي لاعب يأتي مجانًا.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وواصلت “ماركا” في تقريرها بشأن النجم الإسباني: “مبابي سيتوجب عليه، التعامل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بشكل طبيعي، ولن يكون في منزلة أعلى منهم”.

وجاء في ختام تقرير الصحيفة الإسبانية: “الأمر لم يعد مسألة أموال بالنسبة للنجم الفرنسي، خاصة وأنه ترك الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر psg