في حالة التعاقد معه بالصيف

شروط صارمة من ريال مدريد لـ مبابي

الجمعة ٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٢ مساءً
شروط صارمة من ريال مدريد لـ مبابي
المواطن - فريق التحرير

يترقب الإعلام والجمهور، إتمام الصفقة المحتملة بانتقال نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

نهاية التعاقد مع باريس

وينتهي تعاقد مبابي صاحب الـ25 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية، وارتبط اسمه بقوة بالانتقال لريال مدريد بالمجان.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر psg

شروط ريال مدريد لكيليان مبابي

وذكرت صحيفة “ماركا”: “ريال مدريد يتمسك بشروط غير قابلة للتفاوض، لإرساء مبدأ أن مصلحة النادي فوق الجميع، حيث سيضع مبابي ضمن الفئة الأولى للرواتب، لكن عليه التنازل عن مبالغ ضخمة يتقاضاها حاليًا”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام رفض إغراءات عديدة من أندية البريميرليج، والآن يشعر بسعادة بالغة لقرار اختياره ارتداء قميص ريال مدريد.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر psg

وأضافت “ماركا”: “أحد الشروط غير القابلة للتفاوض، تمسك ريال مدريد بالمشاركة في حقوق الصور لجميع لاعبيه ومدربيه، ومبابي يجب عليه أن يستسلم لهذه الشروط، إذا أراد تحقيق حلم الطفولة بالانتقال إلى المرينغي”.

وجاء في ختام التقرير: “باريس بدأ تدريجيًا التصالح مع فكرة عدم استمرار كيليان، وريال مدريد تعلم الدرس جيدًا، ويدرك أن عليه توخي الحذر من اللاعب، لكن كل المؤشرات تنذر بأن النجم الفرنسي سيرحل عن سان جيرمان”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر psg