صبا مبارك : حب هند لحاتم عمره ما انتهى

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
صبا مبارك : حب هند لحاتم عمره ما انتهى
المواطن - فريق التحرير

علقت الفنانة صبا مبارك على العلاقة التي بين هند وحاتم في مسلسل بين السطور وذلك بعد الردود الإيجابية التي تلقتها على الحلقة 22 من المسلسل التي شهدت اعتراف هند لزوجها بوجود علاقة مع رجل آخر.

علاقة هند وحاتم

وعلقت صبا عبر موقع إكس على الحلقة بالقول:” “حب هند لحاتم عمره ما انتهى” وفي تعليق آخر قالت :” حاتم ضحى كتير عشان هند ” في إشارة إلى العلاقة التي تربط الشخصيتين في المسلسل.

وتتقاسم صبا بطولة مسلسل بين السطور حيث تقوم بدور هند، مع أحمد فهمي الذي يقوم بدور حاتم، وقد أشاد الجمهور بأدائها في المسلسل وقدراتها التمثيلية الكبيرة.

أبطال بين السطور

والمعروف أن بين السطور مسلسل من 30 حلقة وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، ومن بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين

صبا مبارك

من هي صبا مبارك ؟

يذكر أن مبارك هي فنانة أردنية ولدت عام 1976 لأب أردني وأم فلسطينية وهي الفنانة التشكيلية الراحلة حنان الأغا. تخرجت من جامعة اليرموك عام 2001 وحصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل والفنون المسرحية، وفي عام 1998 شاركت في مسلسل قمر وسحر وبعدها توالت مشاركتها في العديد من الأعمال وتألقت فيها خاصة بين السطور وليلة السقوط وتوبة وسوتس بالعربي.

إقرأ المزيد