عبدالرحمن بن مساعد: خسارة دوري أبطال آسيا من أسباب رحيلي

السبت ١٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
عبدالرحمن بن مساعد: خسارة دوري أبطال آسيا من أسباب رحيلي
المواطن - فريق التحرير

شدد رئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على أن خسارة نهائي دوري أبطال آسيا 2014، كانت من أهم أسباب رحيله من منصبه.

الخسارة دفعت عبدالرحمن بن مساعد للرحيل

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقب دوري أبطال آسيا في 2014، بعد هزيمته على يد سيدني الأسترالي بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في النهائي.

وقال عبدالرحمن بن مساعد: “خسارة دوري أبطال آسيا أمام سيدني من الأسباب التي دفعتني للرحيل، لأنها أصابتني بالإحباط الشديد، كونها هزيمة بفعل فاعل، حكم المباراة كان فاسدًا، وليس غير موفق”.

عبدالرحمن بن مساعد
بن مساعد

إشادة بإنجازات فهد بن نافل

وأشاد عبدالرحمن بن مساعد عبر بودكاست “احكي مالك”، برئيس مجلس إدارة نادي الهلال الحالي، فهد بن نافل، مشيرًا إلى أنه “نموذج مشرف، ومن أهم الرؤساء الذين حققوا إنجازات”.

وعن الفارق بين ولاية بن نافل الحالية وفترة رئاسته، قال: “بخلاف أننا ارتكبنا أخطاءً جسيمة، لكن أيضًا كنا مسؤولين عن كل الأمور، وأهمها توفير كل مصادر الدخل من خلال أعضاء الشرف، لم يكن هناك دعمٌ من الدولة وقتها”.

فهد بن نافل - الهلال
بن نافل – المصدر @Alhilal_FC

وتابع: “مرحلة رئاسة الهلال انتهت بإيجابياتها وسلبياتها، بكل ما استفدته من خبرات وما أصابني من ضرر، وإذا عُرض عليّ رئاسة النادي مجددًا سأرفض، كما أني أرفض الاستثمار في النادي”.

واختتم عبدالرحمن بن مساعد تصريحاته: “سامي الجابر كان من الممكن أن ينجح كمدرب، لكن الظروف لم تساعده، أو ربما نحن لم نساعده، ومع ذلك فإن قرار إقالته كان جماعيًا، بشكل عام أقول إن تجربته لم تكن ناجحة”.

سامي الجابر يتحدث عن الهلال
الجابر