بعد هدفه في شباك نافباخور

عبدالرزاق حمدالله الأكثر تسجيلًا للاتحاد هذا الموسم

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٧ مساءً
عبدالرزاق حمدالله الأكثر تسجيلًا للاتحاد هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون من أبرز لاعبيه في الموسم الرياضي الحالي.

عبدالرزاق حمدالله يتألق مع الاتحاد

وشارك عبدالرزاق حمدالله بشكل أساسي في مباراة الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي، مساء اليوم الخميس، ونجح في تسجيل هدف فريقه الأول، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع العميد هذا الموسم.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

وخاض حمدالله، 25 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وساهم في تسجيل 24 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 20 مرة، وقدم 4 تمريرات حاسمة، وبلغت نسبة ترجمته الأهداف 27%.

ويحتاج عبدالرزاق حمدالله، إلى 100 دقيقة من أجل تسجيل هدف، ومنحته شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، تقييمًا على مستواه هذا الموسم بـ7.44 درجة.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

فوز الاتحاد ضد نافباخور

ولعب الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهت المباراة بتحقيق العميد لفوز قاتل بنتيجة 2- 1.

وضرب الاتحاد بقيادة غاياردو، موعدًا مع الفائز من مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان الإيراني المقامة الآن، علمًا بأن الأزرق نجح في تحقيق الفوز ذهابًا خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad