بعد رحيله عن ليفربول

عقبة أمام برشلونة للتعاقد مع كلوب

الخميس ٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٣ مساءً
عقبة أمام برشلونة للتعاقد مع كلوب
المواطن - فريق التحرير

تواجه إدارة نادي برشلونة الإسباني، عقبة واحدة أمام محاولاتها للتعاقد مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، لقيادة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

عقبة في طريق برشلونة للتعاقد مع كلوب

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “كلوب يبقى الخيار الأول لرئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا لخلافة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري”.

وأضافت الصحيفة الكتالونية: “تعاقد برشلونة سيكون عملية صعبة ولكن ليست مستحيلة، ولكن سيحتاج لابورتا لبذل جهد أكبر لإقناع المدرب الألماني بعدم التمسك بقراره بعدم قيادة أي فريق في الموسم المقبل”.

كلوب
المدرب الألماني – المصدر @LFC

وتابعت: “كلوب يحب التمسك بوعده الذي قطعه لمسؤولي ليفربول حفاظًا على العلاقات القوية التي تربطه بالنادي الذي عمل به 9 سنوات، وعلى برشلونة الحصول على موافقة المدرب ومسؤولي الريدز، لارتباطه بعقد حتى 2026”.

ولفتت “سبورت” إلى أن المدرب الألماني، أغلق الباب تمامًا أمام العمل مع فريق إنجليزي آخر، ولن يعود مجددًا إلى ألمانيا بعدما أتم عمله مع بوروسيا دورتموند.

يورجن كلوب
المدرب الألماني – المصدر @LFC

صعوبة تدريب البايرن أو بالدوري الإيطالي

وأردفت: “فرص كلوب مع بايرن ميونيخ ليست قوية في ظل ارتباط مدربه الحالي توماس توخيل بعقد ينتهي في صيف 2025 أو ربما الميل للتعاقد مستقبلًا مع تشابي ألونسو الذي يحقق نجاحات مع باير ليفركوزن، كما أنه كان لاعبًا في صفوفه”.

وجاء في ختام التقرير: “الدوري الإيطالي لن يكون وجهة مفضلة لكلوب في ظل تراجع شعبية وتوهج الكالتشيو بالسنوات الأخيرة، لذا يبقى مشروع برشلونة الأكثر بريقًا في الخيارات المتاحة أمام المدرب الألماني”.

يورجن كلوب
المدرب الألماني – المصدر @LFC_Arabic