مؤكدًا أن تركيزه على مباراة الوحدة

غاياردو: نستحق التأهل ولا أفكر في مواجهة الهلال

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
غاياردو: نستحق التأهل ولا أفكر في مواجهة الهلال
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، على عدم تفكيره في مواجهة الهلال الآسيوية حاليًّا؛ نظرًا للاستعداد لمباراة الوحدة في دوري روشن السعودي.

فوز الاتحاد ضد نافباخور

ولعب الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهت المباراة بتحقيق العميد لفوز قاتل بنتيجة 2- 1.

وضرب الاتحاد بقيادة غاياردو، موعدًا مع الفائز من مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان الإيراني المقامة الآن في الرياض، علمًا بأن الأزرق نجح في تحقيق الفوز ذهابًا خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

غاياردو يؤكد عدم التفكير في الهلال

وعلق غاياردو خلال المؤتمر الصحافي، بعد مباراة الاتحاد ضد نافباخور الأوزربكي، قائلًا: “لا أفكر في مواجهة الهلال في ربع النهائي، لأنني أركز حاليًّا على لقاء الوحدة بدوري روشن”.

الاتحاد ضد نافباخور
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

وواصل المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: “خلقنا العديد من الفرص اليوم، لكننا فشلنا في ترجمتها إلى أهداف، وأكثر شيء أسعدني هو تماسك الفريق وقدرته على الوصول إلى المرمى”.

واختتم غاياردو حديثه في المؤتمر الصحافي قائلًا: “نستحق التأهل لأننا كنا الطرف الأخطر على الخصم، لقد هددنا مرماه كثيرًا وظهرت رغبتنا من أول 20 دقيقة”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad