ضمن منافسات دوري روشن

غاياردو يسعى لتحقيق الانتصار الثاني تواليًا

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٧ مساءً
غاياردو يسعى لتحقيق الانتصار الثاني تواليًا
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتحقيق انتصار جديد في دوري روشن السعودي؛ وتجاوز عقبة الرياض اليوم.

الاتحاد يستضيف الرياض

ويحل الرياض ضيفًا على الاتحاد، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.

مباراة الاتحاد ضد الرياض
موعد المباراة – المصدر @ittihad

غاياردو يسعى للفوز

وتحمل مباراة الاتحاد ضد الرياض تحديًا كبيرًا للأرجنتيني غاياردو، حيث يستهدف قيادة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق الفوز الثاني على التوالي للمرة الأولى خلال مسيرته في دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وقاد غاياردو، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في 6 مباريات ضمن منافسات دوري روشن السعودي، نجح في تحقيق الفوز مرتين، وتعادل مرة، وخسر في 3 مواجهات على التوالي؛ أبرزها ضد النصر بنتيجة 5\2.

وتتدخل كتيبة غاياردة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على الطائي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19، بجانب التعادل السلبي خارج الأرض ضد نافباخور الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

الاتحاد - بنزيما وحمدالله
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad