المقرر إقامتها في جدة

قائمة أخضر السيدات لبطولة غرب آسيا

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٢ مساءً
قائمة أخضر السيدات لبطولة غرب آسيا
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني الإسباني لويس كورتيس، عن قائمة أخضر السيدات للمعسكر المقرر انطلاقه في جدة، يوم 11 فبراير، استعدادًا للمشاركة في النسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا.

كورتيس يكشف قائمة أخضر السيدات

واستدعى لويس كورتيس 23 لاعبة لقائمة أخضر السيدات، وهن؛ عبير ناصر، عذى فهد، البندري مبارك، الجوهرة سعود، بيان صدقة، فاطمة منصور، حلا خاشقجي، هيا ماهر، جوري طارق ولانا عبدالرزاق.

أخضر السيدات
لاعبة الأخضر – المصدر @saff_wfd

وضمت قائمة المنتخب السعودي للسيدات، لين محمد، ملوك الهوساوي، منى عبدالرحمن، موضي عبدالمحسن، مباركة محمد، نوف سعود، رغد مخيزن، ريم البلوشي، ساره حمد، سارة خالد، صبا توفيق، شروق الهوساوي وتالة الغامدي.

أخضر السيدات
قائمة المنتخب – المصدر @saff_wfd

ويُشارك أخضر السيدات في بطولة غرب آسيا للمرة الأولى في تاريخه، ويتواجد في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات غوام، لبنان والأردن، وضمت المجموعة الثانية كل من؛ فلسطين، نيبال، سوريا والعراق.

الأخضر للسيدات في بطولة غرب آسيا
قرعة البطولة – المصدر @saff_wfd

المنتخب يسعى للاستفادة من البطولة

ومن جانبها، أعربت مدير إدارة كرة القدم النسائية، عالية بنت عبدالعزيز الرشيد عن سعادتها بتنظيم بطولة ذات مستوى عالٍ في المنطقة، مؤكدة أن المنتخب سيسعى جاهداً للاستفادة القصوى من هذه البطولة.

وأشارت على حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم في استخدام كافة الإمكانيات لتحقيق التقدم والإنجازات لكرة قدم السيدات في السعودية.