خلال مباراة النصر ضد الفيحاء

كريستيانو رونالدو عينه على صدارة هدافي أبطال آسيا

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٧ مساءً
كريستيانو رونالدو عينه على صدارة هدافي أبطال آسيا
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وتسجيل مزيد من الأهداف في بطولة دوري أبطال آسيا.

كريستيانو رونالدو يسعى للتسجيل

ويُقدم كريستيانو رونالدو مستوى مميزًا مع النصر في النسخة الحالية من البطولة القارية، ونجح في هز الشباك 4 مرات، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب.

ويبتعد كريستيانو رونالدو، عن صدارة هدافي غرب القارة بفارق هدفين فقط، عن زميله في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وعلى مستوى بطولة دوري أبطال آسيا بشكل عام، يتصدر الترتيب، مهاجم شاندونج تايشان الصيني، كريسان دا كروز بـ8 أهداف، يليه تاليسكا وميتروفيتش، ثم مهاجم العين الإماراتي، لابا كودجو بـ5 أهداف، بالتساوي مع أكثر من لاعب.

ويملك كريستيانو رونالدو فرصة كبيرة لزيادة عدد أهدافه في دوري أبطال آسيا، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء لا يتمتع بخط دفاع صلب، حيث استقبل 11 هدفًا في البطولة القارية حتى الآن.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

النصر ضد الفيحاء

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد الفيحاء، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز العالمي بهدف.

النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar