خلال مباراة الاتحاد ونافباخور

كريم بنزيما يسعى لترك بصمته الآسيوية

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢١ مساءً
كريم بنزيما يسعى لترك بصمته الآسيوية
المواطن - فريق التحرير

يأمل نجم فريق الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة نافباخور الأوزبكي المقبلة، وهز الشباك في دوري أبطال آسيا.

كريم بنزيما يسعى لهز الشباك

يبحث كريم بنزيما عن التسجيل للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

ولعب كريم بنزيما، مباراتين خلال مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، ولم ينجح في التسجيل أو صناعة أي هدف، ما يُحفزه لمصالحة الجماهير الاتحادية وترك بصمته القارية.

وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا، على كريم بنزيما في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لتجاوز عقبة نافباخور الأوزبكي، وخطف بطاقة التأهل إلى منافسات الدور التالي، نظرًا لقدراته الفنية وخبراته الكبيرة.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

مباراة الاتحاد ونافباخور

وستُقام مباراة الاتحاد ونافباخور، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الاتحاد ونافباخور التي أُقيمت في أوزبكستان الأسبوع الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، قد انتهت بالتعادل السلبي، ويأمل العميد في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز والتأهل.

الاتحاد في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar