متمنيًا الفوز على آرسنال لزيادة الفارق

كلوب: علينا الفوز بجميع المباريات لمنافسة السيتي

السبت ٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٠ مساءً
كلوب: علينا الفوز بجميع المباريات لمنافسة السيتي
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، أن هناك ضغوطًا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول للفوز بجميع المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي.

كلوب يسعى لمواصلة الانتصارات

وقال كلوب: “هل يجب عليّ أن أذهب للاعبين في غرفة خلع الملابس، لأقول لهم إذا فزنا على آرسنال سنبتعد بصدارة جدول الترتيب بفارق 8 نقاط؟ الكل يعلم هذا”.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

وأضاف كلوب: “إذا خسرنا سنظل على قمة الترتيب بفارق نقطتين (إذا فاز مانشستر سيتي بمباراته المؤجلة)، لكن حينها سيكون مانشستر سيتي أكثر المستفيدين من مباراة لا يشارك بها”.

وتابع كلوب: “هذا كلام خارجي ومقبول.. داخلًيا، نركز فقط على الأشياء التي يجب علينا فعلها.. أعتقد أن ما تعلمناه على مدار سنوات، هو أنه إذا أردت أن تنافس مانشستر سيتي، يجب عليك أن تفوز بكل مبارياته لأنهم يفعلون ذلك”.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

ليفربول يُلاقي آرسنال غدًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره آرسنال على ملعب الإمارات، مساء يوم غد الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل مباراة الغد، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يقع آرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC