قبل مباراة نهائي كأس آسيا

مدرب منتخب قطر: الأردن خصم صعب

الجمعة ٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٤ مساءً
مدرب منتخب قطر: الأردن خصم صعب
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم، الإسباني ماركيز لوبيز، على صعوبة مواجهة الغد ضد الأردن، متمنيًا تحقيق هدفهم والتتويج بلقب كأس آسيا.

منتخب قطر يواجه الأردن

ومن المقرر أن يلعب منتخب قطر الأول لكرة القدم ضد الأردن، مساء يوم غد السبت، على استاد لوسيل، في نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

كأس آسيا - كأس آسيا 2023
كأس البطولة – المصدر afc

لوبيز يؤكد صعوبة مواجهة الأردن

وقال لوبيز في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة منتخب قطر ضد الأردن: “سنواجه خصمًا صعبًا، فمنتخب الأردن قدم مستويات فنية كبيرة في البطولة، ويمتلك لاعبين جيدين”.

وتابع: “الضغوط على منتخب قطر ليست أكبر من الضغوط على الأردن.. سنلعب من أجل أنفسنا والاستمتاع بكرة القدم وإمتاع الجماهير، ولم نحقق حتى هذه اللحظة هدفنا في البطولة، حيث لا بد من حسم اللقب”.

منتخب قطر ضد فلسطين - 1

وأضاف مدرب قطر: “الأردن منتخب متطور، ولديه مدرب رائع، وأتمنى أن يستمر هذا التطور في المستقبل.. سنحافظ على أسلوب لعبنا في مباراة الغد، وسنعمل بشجاعة وروح عالية لتحقيق الانتصار”.

وأردف: “لاعبو قطر ليسوا آلات.. كان من الطبيعي أن تشهد بعض المباريات تراجع مستوياتهم.. هذا يحدث لكل المنتخبات، ولسنا قلقين من هذا التراجع”.

واختتم لوبيز تصريحاته قائلًا: “كرة القدم تتطور من يوم لآخر، بدليل أن النسخة الحالية شهدت خروج منتخبات كانت مرشحة للقب، كاليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا”.

منتخب قطر