مسنة أسترالية تنام بجوار جثة شقيقها 5 سنوات

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٩ مساءً
مسنة أسترالية تنام بجوار جثة شقيقها 5 سنوات
المواطن - فريق التحرير

في واقعة غريبة من نوعها، أمضت امرأة خمس سنوات من عمرها وهي تنام إلى جوار جثة أخيها التي تحللت بالكامل في منزلها وسط أكوام من القمامة والقاذورات والروائح الكريهة.

تصرف غريب من مسنة أسترالية

وظلت السيدة الأسترالية المسنة تحتفظ بجثة أخيها وتنام يومياً إلى جانبه إلى أن اكتشفت أمرها السلطات بعد أن تحول منزلها إلى “بيت رعب” أو “مدينة أشباح” بسبب الجثة الباقية في مكانها منذ خمس سنوات.

واكتشفت السلطات في مقاطعة فيكتوريا بأستراليا هذه السيدة المسنة التي تبين بأنها تحتفظ بجثة شقيقها المتوفى منذ خمس سنوات داخل وحدتها السكنية.

إبلاغ الشرطة

وبعد تصاعد الروائح الكريهة من المنزل اضطر الجيران إلى إبلاغ الشرطة حيث اضطر الضباط إلى استخدام أدوات حادة لتحطيم النافذة الخلفية لمنزل المرأة من أجل الدخول، بينما دخل محققو الطب الشرعي في وقت لاحق إلى المنزل وهم يرتدون بدلات واقية من المخاطر البيولوجية لاستعادة بقايا الهيكل العظمي التي تم العثور عليها داخل المنزل الذي يبعد 250 متراً فقط من مركز التسوق “باكينجتون ستريت”.

وكان مسؤولو الإسكان العام قد طرقوا باب المرأة في الماضي بعد شكاوى الجيران بشأن الفوضى وأكد مسؤولو المدينة تقديم شكاوى متصلة بمخاوف صحية بشأن حالة الوحدة ومستأجريها.