خلال مواجهة قطر في النهائي اليوم

منتخب الأردن يحلم بكتابة التاريخ والتتويج باللقب الآسيوي

السبت ١٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٣ مساءً
منتخب الأردن يحلم بكتابة التاريخ والتتويج باللقب الآسيوي
المواطن - فريق التحرير

يطمح منتخب الأردن الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني المغربي حسين عموتة، لمواصلة تألقه في النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا، والتتويج باللقب.

مباراة الأردن ضد قطر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأردن ضد قطر في نهائي بطولة كأس آسيا 2023، اليوم السبت عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، على استاد لوسيل.

وكان منتخب الأردن الأول لكرة القدم قد تمكن من التأهل إلى نهائي كأس آسيا 2023، بعد الفوز على كوريا الجنوبية بثنائية دون رد، فيما صعدت قطر بعد انتصارها على إيران بنتيجة 3\2.

منتخب الأردن
لاعبو المنتخب – المصدر @afcasiancup_ar

منتخب الأردن يحلم بالتتويج

وظهر منتخب الأردن الأول لكرة القدم بمستوى مميز خلال النسخة الحالية من كأس آسيا، ونجح في الفوز على منتخبات مرشحة للتتويج باللقب، والتأهل إلى نهائي البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

منتخب الأردن
لاعبو المنتخب – المصدر @JordanFA

ويدخل لاعبو الأردن مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد المستوى المميز الذي ظهروا عليه في النسخة الحالية، ليكون الحصان الأسود للبطولة، ما يُحفز نجوم النشامى لمواصلة التألق وكتابة التاريخ بحصد اللقب الأول.

وتصطدم رغبة منتخب الأردن في التتويج باللقب الآسيوي الأول، بقوة قطر، التي تتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويسعى العنابي لمواصلة تألقه في النسخة الحالية، والفوز بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي.

منتخب قطر
لاعبو المنتخب – المصدر @QFA