خلال منافسات الموسم الجديد

موقف برشلونة من بقاء ليفاندوفسكي

الأحد ٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥١ مساءً
موقف برشلونة من بقاء ليفاندوفسكي
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بات قريبًا من البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الموسم الرياضي المقبل.

أنباء عن رحيل المهاجم البولندي

وأكدت تقارير سابقة أن ليفاندوفسكي قد لا يستمر مع برشلونة في الموسم المقبل، بسبب ضغط الإدارة عليه من أجل خفض راتبه أو الرحيل، لأنه يحصل على أجر كبير في ظل الأزمة الاقتصادية للنادي الكتالوني.

ليفاندوفسكي
اللاعب البولندي – المصدر @FCBarcelona

ليفاندوفسكي يُقرر الاستمرار

وذكرت صحيفة “سبورت”: “شعر اللاعب البولندي بإحباط من أداء برشلونة خلال الموسم الحالي، وكانت لديه شكوك حول مشروع النادي، ولكن الآن يمنح الأولوية للبقاء، خاصة أنه يشعر بالراحة في المدينة الكتالونية”.

وأضافت: “احترافية ليفاندوفسكي وحالته البدنية لم يكونا أبدًا موضع شك في برشلونة، خاصة أنه تعرض لإصابة واحدة فقط خلال الموسم الحالي، وكانت نتيجة لتدخل قوي للغاية خلال مباراة البارشا وبورتو بدوري أبطال أوروبا”.

ليفاندوفسكي
اللاعب البولندي – المصدر @FCBarcelona

وتابعت الصحيفة الكتالونية: “برشلونة يخطط للوفاء بعهده مع ليفاندوفسكي؛ ومنحه الراتب المتفق عليه في العقد، ليصبح صاحب أعلى أجر في الفريق، ويأمل اللاعب أن تنجح الإدارة في إعادة بناء الفريق ليصبح أكثر تنافسية”.

ولفتت “سبورت”، إلى أن إدارة برشلونة ستحترم القرار الذي سيتخذه اللاعب البولندي بشأن مستقبله، لأن هناك علاقة جيدة جدًا مع اللاعب ووكيله بيني زاهافي.

وجاء في ختام التقرير: “إذا كانت رغبة ليفاندوفسكي هي الاستمرار، سيستمر في قيادة خط هجوم الفريق الكتالوني بالموسم المقبل، كما لن يعترض النادي إذا طلب اللاعب الرحيل، في حالة حصوله على عرض كبير”.

ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBarcelona