ضمن منافسات دوري روشن

ميتروفيتش يسعى لمعادلة إنجاز حمدالله

الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٧ مساءً
ميتروفيتش يسعى لمعادلة إنجاز حمدالله
المواطن - فريق التحرير

يسعى المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لمواصلة التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وتسجيل مزيد من الأهداف في دوري روشن السعودي.

ميتروفيتش يقترب من رقم حمدالله

ويُقدم ميتروفيتش مستوى مميزًا مع الهلال، ونجح في معادلة إنجاز البرازيلي ويسلي لوبيز، بتحقيق أطول سلسلة تسجيل للاعب هلالي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بالتسجيل في 11 مباراة متتالية.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @SPL

وبات ميتروفيتش قريبًا من تحطيم الرقم القياسي لأطول سلسلة تسجيل متتالية في الدوري السعودي للمحترفين، والذي يحمله نجم النصر السابق والاتحاد الحالي، المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وكان حمدالله قد نجح في التسجيل خلال 14 مباراة متتالية ضد 14 فريقًا مختلفًا خلال في عام 2019، عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وهو الإنجاز الذي يسعى ميتروفيتش للوصول إليه.

حمدالله لاعب النصر
حمدالله مع النصر

الهلال يُلاقي الاتفاق

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما يتصدر الهلال الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC