بعد اهتمام الشباب بالتعاقد معه

ناد سعودي جديد يفاوض مورينيو

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٥ مساءً
ناد سعودي جديد يفاوض مورينيو
المواطن - فريق التحرير

يحظى المدير الفني السابق لروما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، باهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

مورينيو مطلوب في دوري روشن

وأكد الصحافي بشبكة “سكاي سبورتس”، الإيطالي رودي غاليتي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأحد، أن المفاوضات السعودية مع مورينيو لازالت جارية حتى الآن.

وأضاف رودي غاليتي: “بعد محاولات الشباب للتعاقد مع المدرب البرتغالي، وعدم نجاح المفاوضات بسبب الميزانية، يقوم الآن ناد سعودي آخر بتجهيز عرض لمورينيو، ولكنه غير متعجل في اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله”.

جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر football-italia

سبب عدم إتمام التعاقد

وكان رئيس نادي الشباب، محمد المنجم، قد كشف تفاصيل المفاوضات مع المدرب البرتغالي، وأكد أن النادي قدم له عرضًا ماليًا، كما أبدى موافقته على فكرة تدريب الفريق الأول لكرة القدم من حيث المبدأ.

مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر @JacobsBen

وشدد على أنه بعد الحصول على موافقة مورينيو رفضت لجنة الاستدامة المالية، التعاقد معه لعدم توفر ميزانية كافية، وأكد عدم التحدث مع مسئولي لجنة الاستقطابات، لأن التعاقد مع المدربين خارج اختصاصاتها.

يُذكر أن نادي روما، قرر في يناير الماضي، إقالة المدرب البرتغالي بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية، ومنها؛ نابولي وبايرن ميونيخ، بالإضافة إلى الشباب.

جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر @OfficialASRoma