قبل مباراة الرياض غدًا

نتائج الاتحاد في غياب كريم بنزيما

السبت ١٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
نتائج الاتحاد في غياب كريم بنزيما
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير قرار المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بشأن مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الرياض.

نتائج الفريق بدون كريم بنزيما

وكان كريم بنزيما، قد عاد إلى التدريبات الجماعية، يوم الاثنين الماضي، واقترب من العودة، وفقًا لتصريحات غاياردو الذي أكد أنه سيعود للحسابات الأسبوع المقبل، وذلك بعد غيابه عن معسكر الإمارات خلال فترة التوقف.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

وشارك كريم بنزيما، في 20 مباراة رسمية وغاب عن 10 لقاءات رسمية منذ انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصيف الماضي، وخسر العميد مواجهة واحدة أمام ضمك، فيما هُزم 7 مرات في حضوره.

وكسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 7 مباريات في غياب كريم بنزيما، وتعادل في مواجهتين، كان آخرها ضد نافباخور الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

الاتحاد يواجه الرياض

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الرياض، عند الساعة الثامنة مساء يوم غد الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، فيما يقع الرياض في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع الرائد والفيحاء أصحاب المركزين 13 و14.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad