قبل مواجهة الفيحاء اليوم

نتائج النصر آسيويًا في غياب سلطان الغنام

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٠ مساءً
نتائج النصر آسيويًا في غياب سلطان الغنام
المواطن - فريق التحرير

يفقد المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، واحدًا من أبرز لاعبيه، النجم سلطان الغنام، خلال مباراة فريقه النصر ضد الفيحاء، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

مباراة النصر ضد الفيحاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الفيحاء، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك ضمن منافسات إياب منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة النصر ضد الفيحاء
موعد مباراة اليوم – المصدر @AlNassrFC

نتائج النصر بدون سلطان الغنام

وانضم سلطان الغنام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في صيف عام 2018، وغاب عن العالمي في 5 مباريات فقط ضمن منافسات دوري أبطال آسيا خلال 4 نسخ، ليكون غيابه اليوم هو السادس.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز 3 مرات في غياب سلطان الغنام، أمام الزوراء العراقي مرتين بنتيجة 4\1 و2\1، بجانب الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سلطان الغنام
الغنام

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في فخ الخسارة بدون الغنام، أمام العين الإماراتي بهدف دون رد في دوري أبطال آسيا نسخة 2020، فيما تعادل ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي بنتيجة 1\1 في النسخة الحالية.

وشارك سلطان الغنام في 30 مباراة مع النصر في دوري أبطال آسيا، ونجح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق 17 انتصارًا، وتعادل في 7 مباريات، فيما خسر 6 مرات، إحداها بركلات الترجيح أمام برسبوليس الإيراني في نسخة 2020.

سلطان الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC