نحافة فاطمة الصفي تصدم جمهورها

الإثنين ٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٦ مساءً
نحافة فاطمة الصفي تصدم جمهورها
المواطن - فريق التحرير

صدمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي جمهورها بعد إطلالتها الأخيرة التي بدت فيها نحيفة بشكل مفرط ما فتح باب التكهنات حول حالتها الصحية.

التعاطف مع فاطمة الصفي

وتعرضت الصفي للتنمر من قبل بعض الأشخاص لكن تم التصدي لهم على الفور من قبل مؤيدي ومحبي الفنانة الكويتية الذين عبروا عن دعمهم لها.

وفي يونيو 2022 أعلنت الصفي عن معاناتها مع مرض السرطان وعدم قدرتها على الإنجاب وانتقدت من يتدخلون في خصوصياتها الأمر الذي أثار تعاطف الجمهور معها.

نحافة مفرطة

وظهرت الصفي وهي تعاني من النحافة المفرطة وأكد من يعرف حالتها المرضية أن النحافة المفرطة سببها مرض السرطان فيما اعتبر البعض الآخر أنها تخضع لنظام غذائي قاس.

وقالت إحدى المتابعات: “مسكينة كانوا يتكلمون عنها لحين نحفت ووصلت للمرحلة ذي والحين ينتقدونها ليه صارت نحيفة مرة الناس ما يرضيهم شيء بكل الأحوال بيتكلمون ! ودي ترجع تمتن شوي كانت حلوة”.

حالها يكسر الخاطر

فيما قالت متابعة أخرى: “مسكينة حالها يكسر الخاطر أنا أتذكر أخوي الله يرحمه وصل لهالنحف بسبب سرطان القولون الله يرحمه ويغفر له”.

وأضافت مغردة لا تعرف تفاصيل الحالة: “مرة النحف مغير ملامحها لو مليانة شوي ينور وجهها أكثر” وردت عليها حمدة العمراني بالقول:” المرأة مريضة والدليل جحوظ في عينيها .. نسأل الله لها السلامة والعافية”.