مؤكدًا أن ميسي يتفوق عليه

هازارد: أنا أفضل من كريستيانو رونالدو!

السبت ٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٠ مساءً
هازارد: أنا أفضل من كريستيانو رونالدو!
المواطن - فريق التحرير

يرى نجم ريال مدريد وتشيلسي السابق، البلجيكي إيدين هازارد، أنه أفضل قائد فريق النصر ومنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو.

هازارد يؤكد أنه أفضل من رونالدو

وقال هازارد، في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “ربما يكون ليونيل ميسي اللاعب الوحيد الأفضل مني.. أحببت مشاهدته عندما كان في برشلونة.. لم أحب مشاهدته كثيرًا بعد ذلك، لكنه الأفضل في التاريخ”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو كلاعب أكبر مني، لكن فيما يتعلق بكرة القدم الغريزية (المعتمدة على الموهبة) لا أعتقد أنه أفضل مني، ربما نيمار أفضل.. لم أكن أراقب ما آكله، لكنني لم أتناول البرجر كل يوم أيضًا كما شاع عني”.

هازارد
النجم البلجيكي – المصدر @FabrizioRomano

وواصل هازارد تصريحاته قائلًا: “لا يمكنك فعل ذلك لمدة 16 عامًا.. لم أكن أعتقد أن الأمر مهم. أنا من عشاق المتعة، وأحب فعل ذلك؛ آكل وأشرب مع أصدقائي.. اتباع نظام غذائي هراء ولا يجدي نفعًا”.

وتابع نجم منتخب بلجيكا السابق: “إذا كنت تريد اللعب حتى سن الأربعين، فلا بأس، لكنني كنت أعلم أنني لن أكون هكذا.. لذا لدي دائمًا بعض النبيذ في ثلاجتي”.

هازارد
النجم البلجيكي – المصدر madriduniversal

وبسؤاله “هل تتمنى أن تكون بعقلية كريستيانو؟”، رد هازاد قائلًا: “لا.. في هذه الحالة لن أكون أنا.. هل تريدني أن أبقى بعد التدريب في الحمام البارد لمدة ساعة!! لا.. اتركني وحدي، مع أصدقائي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سأعود للمنزل وسنلعب الورق ونشرب البيرة. سألعب لمدة ساعتين مع أصدقائي ومع الأطفال في الحديقة. لقد كان هذا هو التعافي بالنسبة لي. لو كنت مثل كريستيانو لكنت قد احترقت”.

هازارد
النجم البلجيكي – المصدر besoccer

كريستيانو رونالدو يواصل التألق

وأعلن هازارد صاحب الـ33 عامًا، اعتزاله لعب كرة القدم، مطلع هذا الموسم، فيما لا يزال كريستيانو رونالدو يلعب ويتألق مع النصر رغم بلوغه 39 عامًا، كما أنه تصدر قائمة هدافي العالم في 2023.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو