قبل مواجهة الهلال ضد سباهان

وفد الاتحاد الآسيوي يحسم قراره بشأن ملعب المملكة أرينا

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٢ مساءً
وفد الاتحاد الآسيوي يحسم قراره بشأن ملعب المملكة أرينا
المواطن - فريق التحرير

زار وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، ملعب المملكة أرينا في الرياض، تمهيدًا لنقل مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان الإيراني إلى الملعب الجديد.

وفد الاتحاد الآسيوي يرسل تقريره

وأكد الإعلامي عبدالرحمن أباعود، أن فريق عمل مشكلًا من مراقب في الاتحاد الآسيوي وممثل من الاتحاد السعودي وممثل من نادي الهلال، تواجد قبل قليل، في ملعب المملكة أرينا، لاعتماده رسميًا.

وأشار أباعود في تغريدة أخرى عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إلى أن زيادة وفد الاتحاد الآسيوي انتهت، وحسب التقرير المبدئي لا توجد ملاحظات وملعب المملكة أرينا تم اعتماده.

ملعب المملكة أرينا
ملعب الهلال الجديد – المصدر @Alhilal_FC

ولفت عبدالرحمن أباعود، إلى أنه سيتم إرسال تقرير نهائي، وتعديل ملعب مباراة الهلال ضد سباهان الإيراني في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا من الملز إلى ملعب المملكة أرينا.

وسبق أن زار وفد من الاتحاد الآسيوي، ملعب المملكة أرينا، خلال مواجهتي الهلال والنصر ضد إنتر ميامي الأمريكي، وذلك للاطلاع على المنشأة ومدى مطابقتها للشروط، كما قام بزيارة أخرى بالأمس قبل اجتماع اليوم.

المملكة أرينا
ملعب الهلال الجديد – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الهلال ضد سباهان

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره سباهان، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “نقش جهان”، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على أن تُقام مواجهة الإياب في الرياض، يوم 22 فبراير.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر afc