قبل مباريات الأندية بدوري أبطال آسيا

وليد الفراج: يجب إصدار التقرير النهائي لأزمة لاعبي الأخضر اليوم

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٩ مساءً
وليد الفراج: يجب إصدار التقرير النهائي لأزمة لاعبي الأخضر اليوم
المواطن - فريق التحرير

انتقد الإعلامي وليد الفراج، تأخر إصدار التقرير النهائي بشأن أزمة اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2023.

وليد الفراج ينتقد تأخر إصدار التقرير

وقال وليد الفراج، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل: “تأخر التقرير النهائي لقضية لاعبي المنتخب السعودي ليس في مصلحة المنتخب ولا الأجواء الرياضية ولا المصلحة العامة”.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @SaudiNT

وتابع وليد الفراج: “مهما كان القرار، فإنه يجب أن يصدر اليوم حتى تعرف الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا خياراتها العناصرية، ويخرج الجمهور من هذا الارتباك.. توكلوا على الله وخلصونا من الضجيج”.

وجاء حديث وليد الفراج، بسبب غياب سلطان الغنام ونواف العقيدي عن النصر، وسلمان الفرج عن الهلال، قبل مواجهتي الفيحاء وسباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

سلطان الغنام
الغنام

تفاصيل استبعاد مانشيني للاعبين

واستبعد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الفرج، الغنام ونواف العقيدي، وأكد أنهم طالبوا المشاركة بشكل أساسي أو الرحيل، وأكد أن محمد مران، خالد الغنام وعلي هزازي، أبدوا عدم سعادتهم بالتواجد في المعسكر.

وتركزت الأضواء على اتهامات الغنام، العقيدي والفرج، خاصة أنهم نفوا تصريحات المدرب الإيطالي، وأُثيرت حالة من الجدل بشأن إيقافهم، كما استدعت لجنة الاحتراف، اللاعبين للتحقيق معهم.

سلمان الفرج - الأخضر
الفرج – المصدر @SaudiNT