ياسر المسيليم: مسؤول في الأهلي سبب رحيلي رغم رغبة المدرب في إبقائي

الأحد ٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٠ مساءً
ياسر المسيليم: مسؤول في الأهلي سبب رحيلي رغم رغبة المدرب في إبقائي
المواطن - فريق التحرير

كشف ياسر المسيليم، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتخب السعودي المعتزل، كواليس رحيله عن الفريق الكروي الأول بالأهلي مؤخرًا.

وتحدث المسيليم لـ “طابة” Podcast قائلًا: “طريقة المخالصة معي لم تكن جيدة، المدرب لم يقرر استبعادي من التدريبات، مسؤول بالنادي هو من أبعدني لأن النادي لا يرغب بالتجديد معي”.

وأضاف: “طلبت من الإدارة تجديد عقدي حتى الفترة الشتوية، بدون رواتب وتم رفض الطلب أيضًا”.

ياسر المسيليم هاجم إدارة الأهلي قبل 4 أشهر

وفي سبتمبر الماضي، المسيليم كان هاجم إدارة النادي الأهلي، بعدما تم إجباره على الاعتزال، وأكد أنه كان يُريد الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم، وعدم اعتزال اللعب في الوقت الحالي، ما أثار حالة من الجدل مؤخرًا.

وقال المسيليم عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “رسالة لجماهير الأهلي.. ياسر الذي قضى 21 عامًا في الأهلي لن يضيع محبتكم في آخر يوم، وأنتم تعلمون أن حديثي الأخير المعني به شخص وليس كيانًا”.

ياسر المسيليم

وتابع ياسر المسيليم حديثه قائلًا: “تحولت للانفرادي بتوصياته.. وأوهم الرئيس التنفيذي بإصابتي في الركبة، كما رفض طلبي خطاب تحويلي للانفرادي”.

وأضاف: “حديثي كان على طريقة التعامل والتقدير وليس بحثًا عن التجديد (علمًا قبل توقيعي للعقد السابق مع الأهلي تم جدولة مستحقاتي ليتسنى للأهلي التسجيل لأن الأهلي وجمهوره يستحقان دائمًا الأفضل ومصلحة النادي فوق الجميع)”.

وواصل ياسر المسيليم حديثه: “كنت قادرًا على الخروج بمجرد دخول الفترة الحرة وهو دليل آخر على تمسكي بالأهلي لآخر لحظة، وحديثي عن المخالصة كانت عن نوايا توقيتها فقط ليعلم الجمهور كيفية تعامل هذا الشخص”.

واختتم رسالته قائلًا: “لن أطيل عليكم.. ياسر الذي خدم الأهلي لاعبًا حريصًا كل الحرص على النادي وجمهوره الوفي وسترونه في مدرجات الأهلي إلى جانبكم.. وعبر الزمان سنمضي معًا”.