مؤكدًا أن مباراة الشباب ليست السبب

ياسر المسيليم يكشف كواليس موسم هبوط الأهلي

الأحد ٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٣ مساءً
ياسر المسيليم يكشف كواليس موسم هبوط الأهلي
المواطن - فريق التحرير

كشف حارس مرمى النادي الأهلي السابق، ياسر المسيليم كواليس جديدة بشأن هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ياسر المسيليم يكشف كواليس الهبوط الصادم

وعلق ياسر المسيليم، على الهبوط الصادم للفريق إلى دوري الدرجة الأولى، قائلًا: “الأهلي لم يهبط بسبب مباراة الشباب، ولكن بالنسبة لي هو هبط منذ بداية الموسم، وكان لدي هذا الشعور منذ معسكر الإعداد”.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الأهلي بعد الهبوط – المصدر spl

وتابع ياسر المسيليم: “اجتمعنا مع رئيس النادي الأهلي حينها ماجد النفيعي، بعد الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وقلنا له إن اللاعبين لا يتقبلون المدرب بيسنيك هاسي؛ ولا يقدرون على التعامل معه”.

وأضاف ياسر المسيليم خلال تصريحات لبودكاست “طابة”، قائلًا: “رد علينا ماجد النفيعي وقال (المدرب لن يتغير، أنتم تعودتم على تغيير مدرب كل موسم)”، مضيفًا: “وهذا القرار كان من أسباب الهبوط”.

النادي الاهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الأهلي بعد الهبوط – المصدر spl

هبوط الأهلي للمرة الأولى

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد ودع منافسات الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه موسم 2021\ 2022، بعد تعادله سلبيًا ضد الشباب في الجولة الأخيرة، حيث كان يحتاج إلى الفوز.

ولم يستمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري الدرجة الأولى كثيرًا، حيث لعب الموسم الماضي فقط، وأنهى البطولة في المركز الأول، ليعود إلى دوري روشن السعودي هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث بعد 19 جولة.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL