بعد مشاركته ضد الاتفاق

100 مباراة لـ سعود عبدالحميد بقميص الهلال

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٨ مساءً
100 مباراة لـ سعود عبدالحميد بقميص الهلال
المواطن - فريق التحرير

يخوض النجم سعود عبدالحميد، المباراة رقم 100 في مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال مواجهة الاتفاق المقامة الآن.

سعود عبدالحميد يخوض مباراته الـ100

ودفع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، بالنجم سعود عبدالحميد في التشكيل الأساسي لمباراة الهلال ضد الاتفاق، ليُكمل مئويته الأولى بقميص الأزرق في جميع البطولات.

سعود عبدالحميد
الهلال يبارك لسعود – المصدر @Alhilal_FC

وعلق حساب الهلال الرسمي عبر منصة “إكس”، على مئوية سعود عبدالحميد الأولى بشعار الأزرق، قائلًا: “بطل الدوري السعودي للمحترفين 2022.. بطل كأس الملك 2023، ووصيف كأس العالم”.

ويُعد سعود عبدالحميد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وشارك معه في جميع مباريات دوري روشن السعودي هذا الموسم، وساهم في الحفاظ على نظافة الشباك 8 مرات، وأحرز هدفًا.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_FC

تقدم الهلال ضد الاتفاق

وانتهى، قبل قليل، الشوط الأول من مباراة الاتفاق ضد الهلال المقامة على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري روشن السعودي، بتقدم الأزرق بهدفين.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد نادي الهلال بالمركز الأول برصيد 56 نقطة.

الهلال - سافيتش
لاعبو الفريق – المصدر @SPL