الانتقادات تُحاصر لويس كاسترو بعد التعادل ضد الحزم

الجمعة ١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٩ صباحاً
الانتقادات تُحاصر لويس كاسترو بعد التعادل ضد الحزم
المواطن - فريق التحرير

تعرض المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لانتقادات قوية، بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الحزم، حيث حمله النقاد الرياضيون مسؤولية تراجع الأداء الدفاعي.

تعادل النصر ضد الحزم

ولعب النصر ضد الحزم بالأمس، على ملعب “الأول بارك”، في الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، وكان العالمي قريبًا من الفوز، قبل أن يستقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة؛ لتنتهي المباراة بنتيجة 4\4

النصر ضد الحزم
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

لويس كاسترو يتحمل المسؤولية

وقال الناقد الرياضي عبدالعزيز السويد لبرنامج “كورة”: “تعادل بطعم الهزيمة للنصر، والسقوط كان متوقعًا بعد فترة التوقف، ويبدو أن لويس كاسترو غير مسيطر على الفريق، واللاعبون لا يطبقون تعليماته”.

وعلق الناقد الرياضي وائل النجار، قائلًا: “خلل الدفاع والأخطاء الواضحة في النصر يتحملها لويس كاسترو.. ولاعبو النصر افتقدوا للحضور الذهني والتركيز، ولم يحترموا الحزم الاحترام الكاف”.

النصر ضد الحزم
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

وفي السياق ذاته، قال العضو الذهبي السابق بالنصر، عبد العزيز بغلف: “أداء باهت من لاعبي النصر ونجومه باستثناء تاليسكا.. العالمي يلعب بجهة يمنى معطلة.. وبدون رأس حربة تقليدي طالبنا به منذ بداية الدوري”.

وواصل عبر حسابه على منصة “إكس”: “تنظيم دفاعي سيئ سببه لويس كاسترو الذي أثبت أن النصر يستحق أفضل منه بكثير.. بكل أمانة الفريق الوحيد المتكامل ويلعب بقلب الهلال.. والذي نقول له مبروك مقدماً الدوري”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL