في حالة رحيله نهاية الموسم الحالي

باريس يسعى للحصول على مكافأة الريال لمبابي

الإثنين ٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٠ مساءً
باريس يسعى للحصول على مكافأة الريال لمبابي
المواطن - فريق التحرير

يسعى مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على جزء من المكافأة التي سيحصل عليها النجم كيليان مبابي، في حالة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

مبابي يرحل عن باريس نهاية الموسم

وأكدت تقارير أن كيليان مبابي اتفق مع ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وسيوقع على عقد ممتد لـ5 مواسم، اعتبارًا من الأول من شهر يوليو المقبل.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

باريس يسعى للحصول على جزء من المكافأة

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية: “وافق مبابي في أغسطس الماضي، على التنازل عن 80 مليون يورو من مكافآت الولاء مع باريس سان جيرمان، من أجل العودة إلى المشاركة في المباريات”.

وأضافت: “باريس لا يرى أن هذا كافٍ للتوصل إلى اتفاق مشترك مع اللاعب، بشأن الرحيل، وينتظر قادة باريس أن يتنازل أيضًا، عن نسبة من مكافأة التوقيع التي سيحصل عليها من ريال مدريد لصالح سان جيرمان”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “إجمالي الأموال التي سيحصل عليه باريس من مبابي ستتراوح من 100 إلى 150 مليون يورو، وستكون نوعًا من التعويض الذي ينتظره قادة سان جيرمان عن رحيل اللاعب مجانًا”.

وجاء في ختام التقرير: “يرغب كيليان وقادة باريس في الوصول إلى اتفاق نهائي حول الأمور المادية قبل عقد مؤتمر مشترك في ملعب حديقة الأمراء لإعلان مغادرة اللاعب لسان جيرمان عقب انتهاء مشوار الفريق في دوري الأبطال”.

مبابي - كيليان مبابي
كيليان – المصدر marca