بعد تألقه بالجولة الـ22

تاليسكا الأعلى تقييمًا في دوري روشن

السبت ٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
تاليسكا الأعلى تقييمًا في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

خطف النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، ليكون من أبرز لاعبي دوري روشن السعودي.

تاليسكا يخطف الأنظار

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، إلى أن تاليسكا بات الأعلى تقييمًا في دوري روشن السعودي هذا الموسم بعد ثلاثيته ضد الحزم، ومنحته تقييمًا بـ8.06 درجة.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

وشارك تاليسكا في 17 مباراة مع النصر في دوري روشن السعودي، وساهم في تسجيل 20 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 16 مرة وقدم 4 تمريرات حاسمة، بمعدل مساهمة تهديفية كل 71 دقيقة.

وبلغت نسبة ترجمة تاليسكا للفرص الخطيرة 67%، وصنع 5 فرص كبيرة، كما تقدم إلى المركز الثالث في قائمة الهدافين، خلف زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر بـ22 هدفًا، ومهاجم الهلال، ميتروفيتش بـ19 هدفًا.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

النصر يُلاقي الرائد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الرائد، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، فيما يقع الرائد في المركز الـ15 برصيد 20 نقطة.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC