ضمن منافسات دوري روشن

تعادل الرياض والهلال بالشوط الأول وميتروفيتش يهدر ركلة جزاء

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٢ مساءً
تعادل الرياض والهلال بالشوط الأول وميتروفيتش يهدر ركلة جزاء
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الرياض والهلال، في الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

الرياض والهلال يتعادلان

وبدأت مباراة الرياض والهلال المقامة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بشكل سريع، وضغط الأزرق بقوة ونجح في هز الشباك عند الدقيقة العاشرة، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

الرياض ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

واستمرت المحاولات، واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة عبدالله الحمدان عند الدقيقة 16، إلا أن الحكم ألغى قراره، وتمكن الرياض من هز شباك الهلال عند الدقيقة 20 من تسديدة قوية، ولكن الحكم ألغاه للتسلل.

وواصل لاعبو الرياض والهلال الضغط، وتألق الحارس ياسين بونو وتصدى لتسديدة خطيرة من موسونا عند الدقيقة 36، وأطلق ألكسندر ميتروفيتش تسديدة قوية مرت أعلى المرمى عند الدقيقة 39، قبل أن تمر رأسية مالكوم بجوار القائم.

الرياض والهلال
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وتصدى بونو لتسديدة من غراي عند الدقيقة 42، واحتسب الحكم ركلة جزاء للأزرق، نفذها ميتروفيتش، إلا أن كامبانيا تألق وتصدى لها عند الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتعادل الرياض والهلال.

الرياض والهلال
جانب من المباراة – المصدر @SPL

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل الهلال، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض في المركز الـ14 برصيد 23 نقطة.