خلال مواجهة اليوم بالدوري

ديلغادو يسعى لمواصلة تألقه ضد الاتحاد

الجمعة ١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:١٥ مساءً
ديلغادو يسعى لمواصلة تألقه ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يأمل النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الاتحاد، وترك بصمة جديدة خلال الكلاسيكو اليوم.

ديلغادو يتألق أمام الاتحاد

واعتاد ديلغادو على التألق في الكلاسيكو، حيث شارك في 5 مباريات، 3 كأساسي ومرتين كبديل، وساهم في تسجيل 5 أهداف، بعدما نجح في هز الشباك 3 مرات وقدم تمريرتين حاسمتين، وفاز 4 مرات وتعادل مرة.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وساعدت إسهامات ديلغادو، الهلال في حسم 3 كلاسيكوهات ضد الاتحاد بنتائج 3\1، 1\0 و4\3، فيما سجل هدفًا قاتلًا قاد به فريقه للتعادل قبل نهاية مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي.

ولم تغب بصمة ديلغادو، في مباريات الهلال ضد الاتحاد سوى مرة واحدة فقط، كانت في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022\ 2023، والتي حسمها الأزرق بهدف دون رد.

نجم الهلال ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، فيما يقع الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

الهلال في دوري روشن - الهلال ضد التعاون
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC