خلال مباراة اليوم في دوري روشن

صحوة الاتحاد الدفاعية تصطدم بقوة الهلال الهجومية

الجمعة ١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٤ مساءً
صحوة الاتحاد الدفاعية تصطدم بقوة الهلال الهجومية
المواطن - فريق التحرير

يواجه دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اختبارًا صعبًا في دوري روشن السعودي؛ عندما يُلاقي الهلال، الذي يمتلك خطًا هجوميًا قويًا.

الاتحاد ضيفًا على الهلال

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مباراة الهلال ضد الاتحاد، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالمركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، فيما يقع العميد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

مباراة الهلال ضد الاتحاد
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

اختبار صعب لدفاع العميد

ويعيش خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فترة مميزة، حيث إن العميد استقبل هدفين فقط خلال 6 مباريات في جميع البطولات بعد فترة التوقف الدولي، ما ساهم في تحسن النتائج.

وبفضل الصحوة الدفاعية، تجنب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الخسارة في آخر 6 مباريات، حيث تمكن من تحقيق 5 انتصارات، وتعادل في مواجهة واحدة، وتأهل على الدور التالي من دوري أبطال آسيا.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ونجح الاتحاد في الحفاظ على نظافة شباكه أمام كل من الفيصلي “4\0″، الطائي “3\0″، نافباخور الأوزبكي “0\0” والرياض “2\0″، واستقبل هدفًا في مباراة الإياب ضد نافباخور وآخر أمام الوحدة.

على الجانب الآخر، يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خطًا هجوميًا قويًا للغاية، حيث إنه خاض 32 مباراة في جميع البطولات الرسمية حتى الآن، وهز الشباك فيهم، كما أنه الأقوى هجوميًا بدوري روشن بـ64 هدفًا، بالتساوي مع النصر.

الهلال
لاعبو الفريق