بعد أنباء رحيله في الصيف

أتلتيكو يحبط الفرق السعودية بشأن ضم كوكي

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٤ مساءً
أتلتيكو يحبط الفرق السعودية بشأن ضم كوكي
المواطن - فريق التحرير

أنهت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الجدل الذي أُثير مؤخرًا بشأن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني كوكي إلى دوري روشن السعودي.

كوكي مستمر في أتلتيكو

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن كوكي سيرحل عن أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة، ليرتبط اسمه بالانضمام لأحد الفرق السعودية.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الاثنين، عن تجديد عقد النجم الإسباني لموسم واحد إضافي، دون الكشف عن بنود التعاقد.

نجم أتلتيكو مدريد كوكي
أتلتيكو يعلن تجديد عقده لاعبه – المصدر @atletienglish

ونشر حساب أتلتيكو مدريد، مقطع فيديو قصير ظهر فيه النجم الإسباني داخل ملعب النادي، قبل أن يختتم الفيديو بعبارة “كوكي القائد الأسطورة.. القصة مستمرة”.

ويتمتع النجم الإسباني، بخبرات مميزة بفضل مسيرته الاحترافية الطويلة، والتي بدأت في 2009 مع أتلتيكو مدريد، ثم المشاركات المؤثرة بقميص المنتخب الإسباني.

نجم أتلتيكو مدريد كوكي
النجم الإسباني – المصدر @atletienglish

أتلتيكو مدريد يُلاقي فياريال

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره فياريال، يوم 1 أبريل المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 55 نقطة، فيما يقع فياريال في المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

نجم أتلتيكو مدريد كوكي
النجم الإسباني – المصدر @Koke6