سعود يُنافس ماكسيمان وكانتي

أجمل 3 أهداف في الجولة الـ22 بدوري روشن

الإثنين ٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٣ مساءً
أجمل 3 أهداف في الجولة الـ22 بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

كشفت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الاثنين، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

أفضل أهداف الجولة الـ22

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفرنسي نغولو كانتي في الكلاسيكو، بجانب الهدف الذي أحرزه نجم الهلال، سعود عبدالحميد، والذي ساهم في فوز الأزرق بنتيجة 3\1.

نغولو كانتي
كانتي – المصدر @ittihad

ويُنافس على جائزة أفضل هدف بالجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، الهدف الذي سجله النجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان في شباك الفتح، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتعادل قاتل بنتيجة 1\1.

آلان سانت ماكسيمان
ماكسيمان – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة الـ22، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 62 نقطة، ثم النصر بـ53 نقطة، يليه الأهلي برصيد 44 نقطة، ثم التعاون بـ39 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع الفتح والاتفاق، ثم الفيحاء بـ28 نقطة، يليه الوحدة برصيد 27 نقطة.

ويقع الشباب في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة، ثم الخليج بـ24 نقطة، يليه الأخدود والرياض برصيد 23 نقطة، ثم الرائد برصيد 20 نقطة، يليه الطائي برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع أبها، ويتذيل الحزم الترتيب بـ15 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC