الأزرق يُعاني من ضغط المباريات في شهر أبريل

أزمة لـ الهلال بعد طلبه تأجيل كلاسيكو الأهلي

الأحد ٢٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٠ صباحاً
أزمة لـ الهلال بعد طلبه تأجيل كلاسيكو الأهلي
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن أن نادي الهلال تقدم بطلب لإدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك من أجل تأجيل مباراته أمام الأهلي في دوري روشن، والمقرر إقامتها يوم 19 أبريل المقبل.

وقال الفراج في برنامجه ” أكشن مع وليد” : ” الهلال طلب اجتماعًا عاجلًا مع كارلو نهرا مدير المسابقات في دوري روشن، وطلب بالفعل تأجيل لقاء الأهلي، لكن الأهلي رفض، الراقي يقول إن تأجيل المباراة سيربك حساباته، ومن حقه استغلال تراجع مستوى الهلال وكثرة المباريات عليه لأن هذا حقه الشرعي”.

مباريات كثيرة لـ الهلال في أبريل 

وأضاف الفراج: ” جماهير الهلال تطلب التأجيل من أجل الحفاظ على الفريق بسبب كثرة مبارياته، وكان فهد المفرج نفى كذلك أن رابطة دوري المحترفين اجتمعت معه من أجل التنسيق حول الأمر”.

يذكر أن الهلال سيخوض مباريات قوية في بطولات ” دوري روشن، السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا” في شهر أبريل، حيث سيواجه الأخدود في دوري روشن يوم 2 أبريل، ثم يواجه الخليج في الدوري يوم 5 من الشهر ذاته، ثم يواجه النصر في السوبر في الإمارات يوم 8 ثم يواجه العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم 16، ثم بعدها بـ 3 أيام يواجه الهلال فريق الأهلي في جدة في دوري روشن يوم 19، ثم يواجه فريق العين الإماراتي في إياب نصف النهائي يوم 23 أبريل، ثم يواجه الفتح في دوري روشن يوم 26 ثم مواجهة فريق الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك يوم 30 أبريل.