من بطولة النجم محمد إمام

أكشن ومفاجآت.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا 

الخميس ٢٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٠ صباحاً
أكشن ومفاجآت.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا 
المواطن - فريق التحرير

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام، والتي بدأت بأحداث قوية وسريعة مليئة بالأكشن والكوميديا.

قصة الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا

وخلال الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا، يخرج علي صالح المحلاوة الشهير بـ (كوبرا) من السجن بعد قضاء 3 سنوات ويجد في استقباله سيكا (كوزبرة) الذي يذهب معه مباشرة إلى مجزر المعلم شيخون (مجدي كامل) لإنهاء حساب قديم بينهما.

وكشفت الحلقة عن تسبب شيخون في دخول كوبرا السجن، حيث إنه بمجرد دخول كوبرا إلى المجزر يجد المعلم حربي (أحمد عبد الحميد) شقيق شيخون ويبدو أن هناك عداوة كبيرة بينهما؛ حيث تدور معركة كبيرة بين كوبرا وحربي ورجال المجزر تنتهى بحضور شيخون الذي ينهي الضر ويأمر الكل بالصلاة، وبعد ذلك يعاتب كوبرا، شيخون على التخلي عنه وتركه يدخل السجن.

واستكملت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا بطلب كوبرا من شيخون إعطاءه 250 ألف جنيه مستحقاته من العملية التي دخل بسببها السجن، ولكن شيخون يربط إعطاءه مستحقاته بدخوله معه في عمليه جديدة وهو الأمر الذي يرفضه كوبرا حيث قرر البعد عن الأعمال غير المشروعة وعدم رغبته في دخول السجن مرة أخرى.

يظهر كوبرا في منطقته الشعبية حيث أسرته المكونة من والدته صفاء الطوخي، وشقيقه سماح (دنيا ماهر) المتزوجة من فتحي (أحمد فتحي) وشقيقته الثانية منال (ألحان المهدي) وتعمل مُدرسة، أما شقيقه عبد الرحمن (معتز هشام) فقد ترك الكلية وفتخ نصبة شاي في المنطقة، ويذهب له كوبرا ويكتشف أنه يعمل ديلر مع حربي.

أعمال غير مشروعة

وتوالت الأحداث؛ حيث الأم صفاء الطوخي غاضبة من ابنها كوبرا بسبب عمله في أعمال غير مشروعة ودخوله السجن وتخيره ما بين العمل والكسب بالحلال أو لا يعيش معها في المنزل، ليعدها كوبرا بأنه سيفتح ورشة والده ويبدأ العمل مرة أخرى فيها، وخلال سيره بالسيارة وبصحبته سيكا يتعرضان لحادث سيارة مدبر من حربي لتزداد العداوة بينهما.

مسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، وتنفيذ المنتجة مها سليم.