الأجانب سبب عودة أحمد الغامدي للنصر

الخميس ٢٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٩ مساءً
الأجانب سبب عودة أحمد الغامدي للنصر
المواطن - فريق التحرير

أكد الإعلامي علي المرشود، أن النجوم الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لعبوا دورًا كبيرًا في عودة أحمد الغامدي إلى النادي مجددًا.

عودة أحمد الغامدي للنصر

ويحاول نادي النصر، استعادة توازنه الإداري مجددًا، بعد حالة عدم الاستقرار خلال الفترة الماضية، ما تسبب في التأثير بشكل سلبي على أداء ونتائج الفريق في جميع البطولات.

وأوضحت تقارير صحافية مؤخرًا، أن الرئيس التنفيذي للنادي، الإيطالي جويدو فينجا، قرر تعيين أحمد الغامدي في منصب مدير الفريق الأول لكرة القدم، لأنه أحد الكوادر التي لها مكان في النادي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

النجوم الأجانب سبب العودة

وكشف الإعلامي علي المرشود عبر برنامج “برا 18” على قناة “SSC” عن التغييرات الإدارية التي ستتم بنادي النصر، وقال: “الغامدي عاد مرة أخرى لأن إبعاده كان قرارًا خاطئًا ومن أعاده اللجنة التنفيذية”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وأضاف المرشود: “جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لن يكون له علاقة بفريق كرة القدم، وأحمد الغامدي سيحصل على كامل الصلاحيات، وسيتم الإبقاء على الإداريين بالفريق الأول لكرة القدم”.

وتابع: “أغلب اللاعبين الأجانب يرغبون بعودة الغامدي، لأنه هو من تعاقد معهم، سواء مارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو وإيمريك لابورت وساديو ماني وأليكس تيليس، فهم الركيزة الأساسية لنادي النصر”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL