بعد الفوز على الشباب بثلاثية

الأهلي بطلًا لكأس الاتحاد السعودي للسيدات

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٢ صباحاً
الأهلي بطلًا لكأس الاتحاد السعودي للسيدات
المواطن - فريق التحرير

انتهت، قبل قليل، مباراة الأهلي ضد الشباب في نهائي النسخة الأولى من بطولة كأس الاتحاد السعودي للسيدات، بفوز الراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتتويجه باللقب.

تقدم الأهلي ضد الشباب

وبدأت مباراة الأهلي ضد الشباب التي أُقيمت على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة، أملًا في هز الشباك مبكرًا.

ونجحت النجمة المغربية ابتسام جرايدي في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 19 من تسديدة قوية، واشتعلت المباراة، وكاد الشباب أن يُسجل التعادل عند الدقيقة 27، إلا أن حارسة المرمى تألقت وتصدت للكرة.

ابتسام جرايدي لاعبة الأهلي للسيدات
احتفال ابتسام بالهدف – المصدر @saff_wfd

وكاد أن يُعزز الراقي تقدمه بهدف ثانٍ عند الدقيقة 37 من هجمة مرتدة سريعة، إلا أن ابتسام جرايدي أهدرت الفرصة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي ضد الشباب بهدف دون رد.

الأهلي ضد الشباب للسيدات
جانب من المباراة – المصدر @saff_wfd

فوز الراقي بنهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجحت ابتسام جرايدي في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 51، قبل أن تحرز كاباكابا نعومي الهدف الثالث من تسديدة قوية من هجمة مرتدة عند الدقيقة 54.

وسجلت أوريانا التوڤي الهدف الأول عند الدقيقة 68 من ركلة جزاء، وواصل الفريقان الضغط بحثًا عن هز الشباك مجددًا، ووسط تألق كبير من الدفاع.

وتمكنت شيماء عباسي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي ضد الشباب بنتيجة 3- 2، وتتويجه بلقب كأس الاتحاد السعودي للسيدات.

الأهلي ضد الشباب للسيدات
جانب من المباراة – المصدر @saff_wfd
كأس الاتحاد السعودي للسيدات
كأس البطولة – المصدر @saff_wfd