قبل مواجهة الأهلي المقبلة

الإصابات تبعد 5 لاعبين عن النصر

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٧ مساءً
الإصابات تبعد 5 لاعبين عن النصر
المواطن - فريق التحرير

يفقد المدير الفني لفريق النصر، البرتغالي لويس كاسترو، العديد من اللاعبين المؤثرين قبل مباراته المقبلة ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

العالمي يُعاني من الإصابات

وأكد الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، أن العالمي سيبدأ، مساء اليوم الثلاثاء، استعداداته لمباراة الأهلي، قبل فترة التوقف الدولي لمدة 9 أيام، مشددًا على غياب 5 لاعبين عن التدريبات بسبب الإصابات.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

وأشار عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، إلى أن النصر سيفقد بسبب الإصابات كلًا من؛ عبدالإله العمري، محمد آل فتيل، سلطان الغنام، عبدالرحمن غريب وأندرسون تاليسكا.

وتعرض محمد آل فتيل، عبدالرحمن غريب وعبدالإله العمري، للإصابة خلال المشاركة مع النصر ضد العين الإماراتي، فيما خضع تاليسكا لعملية جراحية، ويُعاني سلطان الغنام من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

سلطان الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC

النصر ضيفًا على الأهلي

ويحل العالمي، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL