سيتم الكشف عن الهوية الجديدة قريبًا

الإمارات تستضيف كأس السوبر السعودي 2024

السبت ٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٨ مساءً
الإمارات تستضيف كأس السوبر السعودي 2024
المواطن - فريق التحرير

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي، قبل قليل، عن إقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر السعودي في الإمارات.

كأس السوبر السعودي في أبو ظبي

ووقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلًا بشركة الوسائل SMC بصفتها شريكه التسويقي والإعلاني الحصري، عقد رعاية مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتكون بموجبه شريكًا رسميًا لاستضافة كأس السوبر السعودي لعام 2024.

وأضاف اتحاد الكرة في بيانه: “وتضمنت أهم مزايا الرعاية إقامة البطولة في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة من 8-11 أبريل المقبل بمشاركة أندية الاتحاد والنصر والهلال والوحدة”.

كاس السوبر السعودي 2024
البطولة تقام في الإمارات – المصدر saff

موعد مباريات البطولة

ومن المقرر أن تنطلق مباريات نصف النهائي، يوم 8 أبريل عند الساعة 8 مساءً، بمواجهة الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان، على أن تنطلق مباراة الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد عند الساعة 10:30 مساءً.

الهلال ضد النصر
جانب من مباراة سابقة بين الهلال والنصر – المصدر @Alhilal_FC

ويتواجد الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي، المقرر إقامتها يوم 11 أبريل على استاد محمد بن زايد.

وشدد اتحاد الكرة في بيانه، أنه اعتبارًا من النسخة المقبلة في أبو ظبي، سوف تحمل بطولة كأس السوبر هوية جديدة سيتم إطلاقها قريبًا، وهي تعزز مظهر العلامة التجارية للبطولة وفرص الرعاية والتسويق.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad